يمكن الوقاية من السرطان في الكلاب؟

يمكن الوقاية من السرطان في الكلاب؟

السرطان مرض لا يدخر حتى حيواناتنا الأليفة. ومع ذلك ، كما هو الحال بالنسبة لنا ، هناك أشياء يمكن القيام بها لمنع هذا المرض القاتل من مهاجمة أفضل أصدقائنا.

إن رؤية شخص ما تريد التخلص منه شيئًا فشيئًا بينما يمتد الموت بعده لإبعاده هو واحد من أسوأ الأسوأ ، إن لم يكن الأسوأ ، يمكن أن يعاني المرء في الحياة.

الوقاية ضد سرطان الكلاب

هذه بعض الأشياء التي يمكنك القيام بها لمنع السرطان من الوصول إلى حيوانك الأليف. من الواضح أنه صحيح أنه لا يمكن تجنبه دائمًا ، ولكن كما يقول المثل ، "الوقاية خير من العلاج".

تجنب اللقاحات التي لا تحتاجها

صدق أو لا تصدق هناك لقاحات يمكن أن تصاب بالسرطان. كانت جامعة بوردو مقتنعة بهذا ، لذلك بدأ بعض الدراسات التي أثبتت ذلك. وأوضح أن بعض المكونات التي تحملها يمكن أن تسبب مشاكل لنظام المناعة لدينا الحيوانات الأليفة.

لذلك ، قم بتلقيح حيوانك الأليف فقط إذا:

  • مطلوب اللقاح بموجب القانون
  • من الضروري منع التهديدات
  • لقد اكتشفت الفوائد والمضار التي يمكن أن تجلبها إلى حيوانك الأليف ، وقد أعطى طبيبك البيطري موافقته عليها

إذا كان حيوانك الأليف قد أصيب بمرض ، تحدث إلى طبيبك البيطري لمعرفة ما إذا كانت عملية التلقيح يمكن أن تتأخر حتى يتعافى الحيوان. يبطئ اللقاح نظام المناعة التلقائي ويخفض المرض من الدفاعات. كل من الأشياء معا تجعل من كلبك هدفا سهلا للسرطان.

مخصي الكلب الخاص بك عندما يحين الوقت

يمكن الوقاية من بعض أنواع السرطان إذا كان الكلب مخصيًا. تذكر حالة أنجلينا جولي. وقررت بتر كل من الثديين لأن العديد من أفراد عائلتها ماتوا بسرطان الثدي.

إن إزالة المنطقة المعرضة للإصابة بالسرطان سوف يمنعك من ذلك. لذلك ، لأن العديد من الكلاب تعاني من السرطان في مناطقها التناسلية ، وإخصائها عندما يؤكد الطبيب البيطري أن الوقت قد حان ، هو واحد من أفضل المنع.

حذار من المواد الكيميائية

الجامعة نفسها التي تحدثنا عنها في البداية أظهرت ذلك الكلاب التي تعرضت للمواد الكيميائية لعلاج العشب هي أكثر عرضة بكثير وأكثر عرضة للإصابة بالسرطان.

على وجه التحديد سرطان في المسالك البولية الخاصة بك. وهذا ينطبق على العلاجات الكيميائية للبراغيث والقراد. تذكر أن هناك العلاجات المنزلية والمنتجات العضوية ، والتي يمكن أن تكون أكثر تكلفة ، ولكن يمكن أن تنقذ حياة شعرك.

رعاية التلوث في منزلك

منتجات التنظيف مع المواد الكيميائية ، والبخاخ للبعوض ، والنمل وغيرها ، وحتى التدخين في الداخل يمكن أن تجعل سرطان كلبك.

يمكن للمواد الكيميائية والدخان أن تؤثر عليهم بنفس الطريقة التي نمارسها.

مساعدة الكلب الخاص بك ليكون بصحة جيدة

يقولون ذلك لا يوجد دفاع أفضل من الهجوم الجيد. الحفاظ على صحة الكلب سيساعد في محاربة السرطان. كيف يمكن القيام بذلك؟ من خلال روتين ممارسة التمارين الرياضية واتباع نظام غذائي سليم.

شراء الأطعمة والأشياء الجيدة من العلامات التجارية الرائدة ستضمن أنها مصنوعة من أفضل جودة وأنها لا تحمل مكونات كيميائية لا لزوم لها.

تجنب التوتر

الاجهاد يسرع عمل الكبد. عمل مفرط من هذا يسبب أنه يولد مواد كيميائية في الكائن الحي التي تفتح أبواب الجسم إلى السرطان. هذا يمكن أن يسبب الأورام.

هذا موضوع مثير للجدل أثار الكثير من الجدل ، لكن الإجهاد ليس جيدًا لأي شخص ، بما في ذلك حيوانك الأليف.

إذا كنت تأخذ في الاعتبار هذه النصائح يمكنك الحصول على كلب أكثر صحة وأكثر سعادة. نريد أن نؤكد أن اتباعه لا يضمن أن السرطان يمكن تجنبه بالكامل ، ولكن هناك العديد من الاحتمالات لذلك.

شاهد الفيديو: مفاجأة الكلب مما تشخيص مرض السرطان

Like this post? Please share to your friends:
اترك تعليقاً

;-) :| :x :twisted: :smile: :shock: :sad: :roll: :razz: :oops: :o :mrgreen: :lol: :idea: :grin: :evil: :cry: :cool: :arrow: :???: :?: :!: