PetFriendly الآن أيضا في السينما

PetFriendly الآن أيضا في السينما

نحن نعلم جميعا أن الكلاب يمكن أن تدخل العديد من المتاجر ، ومرافقتنا إلى المطاعم وحتى الذهاب إلى المتاجر فقط بالنسبة لهم. حسنا ، الآن ، على الأقل لمدة يوم ، سمح للحيوانات الأليفة بمرافقة أصحابها إلى السينما ، وكان السبب هو العرض الأول لفيلم "Mascotas" الذي تحدث كثيرًا. فقط لهذا اليوم سمحت Cinesa وغيرها من الشركات للحيوانات الأليفة بالاستمتاع بيوم من الأفلام. هل سيضع هذا سابقة للسينما الآن صديقًا أيضًا؟ سيكون علينا الانتظار.

الحيوانات الأليفة في الأفلام ، فقط لمدة يوم؟

على الرغم من أننا نحب أن نخبرك أنك لن تضطر أبدًا إلى الذهاب إلى السينما وحدها وأنك ستتمكن من أخذ حيوانك الأليف ، في الوقت الحالي لن يحدث ذلك. ومع ذلك ، ما تحقق هو أن الكلاب يمكن أن تذهب إلى السينما لمدة يوم. لقد كان إنجازا وباب مفتوح للتغيرات في المستقبل. من يعلم؟

كان هذا الإنجاز نتيجة للاتحاد بين Cinesa Madrid ، حيث سيتم عرض الفيلم لأول مرة ، و Affinity ، وهي علامة تجارية معروفة من أغذية الحيوانات الأليفة. انضم كل من القوات للحصول على يوم PetFriendly في السينما.

وقد تحقق أن أكثر من مجرد يوم من الترفيه لحيواناتنا الأليفة كان اختباراً تجريبياً لمعرفة ما إذا كان بإمكاننا تحقيق أن تصبح دور السينما أيضاً مكاناً للذهاب مع أصدقائنا. لم تكن هناك مناسبة أكثر إشراقا وأكثر ملاءمة من أن تفعل ذلك في العرض الأول لفيلم مخصص خصيصا لحيواناتنا الأليفة.

من دون شك ، كل من لديه حيوانات أليفة يريد تمديد هذا اليوم. يوم يمكن أن نذهب فيه مع كلابنا إلى الأفلام كلما أردنا هو حلم.

لماذا هذا الاتحاد؟

والحقيقة هي أنه كما يقول المثل: انضم الجوع مع الرغبة في تناول الطعام. كما أن شركتي "أفينيتي" و "سينيسا" هما شركتان مبتكرتان رائعتان دائمًا في الاهتمام بالمبادرات.

على سبيل المثال ، تفكر Cinesa دائمًا في الخبرات الجديدة التي يمكن أن يحصل عليها عملاؤها لمساعدتهم على أن يكونوا أكثر سعادة عندما يكونون في دور السينما.

من ناحية أخرى ، يفكر التقارب دائمًا في الحيوانات والحيوانات الأليفة. قبل كل شيء ، حول كيفية إدراجها أكثر في المجتمع. منذ بعض الوقت أخبرناك عن مبادرة أخرى منها ، تأثير بيروغاتو. كانت هذه "التجربة" هي إظهار أن العمل في المكاتب مع أصدقائنا الفرويين يمكن أن يكون مفيدا للجميع.

في هذه الجلسة مع الحيوانات الأليفة كان هناك مدربون منتشرة في جميع أنحاء الغرفة لتجنب المشاكل. بالإضافة إلى ذلك ، تلقت الكلاب المياه ووجبة خفيفة ، مجاملة من التقارب.

من دون شك ، مبادرات مثل هذه تجعل حيواناتنا الأليفة أكثر وأكثر ينظر إليها على أنها كائنات المجتمع التي يمكن أن تذهب إلى أي مكان.

PetFriendly Spaces

الحيوانات الأليفة ، وخاصة الكلاب ، اتخذت خطوات عملاقة. ليتم استخدامها فقط للصيد أو كأوصياء ، أصبحت مركز كل العيون في بعض المناسبات. هناك بالفعل العديد من الأماكن العامة والمؤسسات حيث يتم الترحيب بحيواناتنا الأليفة.

فنادق

المزيد والمزيد من الفنادق تسمح لنا بالبقاء مع حيواناتنا الأليفة. إذا كنت ستذهب في إجازة ، اسأل فقط في المؤسسة إذا كانوا يقبلون الحيوانات الأليفة. بالتأكيد في كثير من الاجابه نعم!

الشحن

مصدر الصورة: www.vivelohoy.com

كانت الملكة ماري واحدة من الأولى. وليس فقط في قبول الحيوانات الأليفة ، ولكن أيضا في تمكين المساحات المريحة لهم. يمكنك حتى اختيار العلاجات الفاخرة لكلبك. بالتأكيد ، إذا وصل إليك جيبك.

المحلات التجارية

كان من الشائع أن نرى ملصقات "لا تقبل حيواناتنا الأليفة المحبوبة في هذه المؤسسة". ومع ذلك ، مع مرور الوقت ، كانت هذه العلامات تختفي. الآن من الشائع رؤية الناس مع كلاب التسوق الخاصة بهم.

وهذه فقط بعض الأمثلة على الأماكن التي يمكن أن نذهب بها مع حيواناتنا الأليفة. يزداد هذا العدد بشكل متزايد ، لذا نأمل أن تكون السينما في وقت قريب واحدة منها. في الوقت الراهن ، لا تترك حيوانك في المنزل إذا ذهبت إلى مكان يسمح لك بأخذه. استمتع بتلك التجربة معها ، بالتأكيد لن تندم عليها.

شاهد الفيديو: سبنسر ويلز: بناء شجرة عائلة للبشرية جمعاء

Like this post? Please share to your friends:
اترك تعليقاً

;-) :| :x :twisted: :smile: :shock: :sad: :roll: :razz: :oops: :o :mrgreen: :lol: :idea: :grin: :evil: :cry: :cool: :arrow: :???: :?: :!: